رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. مخرج "سيب إيدي": هدفي منع الإسفاف.. والإبراشي: الشيطان يعظ

وائل الصديقي
وائل الصديقي

قال وائل الصديقي، مخرج ومنتج كليب "سيب إيدى"، إن هذا الفيديو عمل فني وليس كليبا جنسيا، مضيفًا: "الهدف من الفيديو منع الإسفاف"، ورد عليه الإبراشي، قائلًا: "الشيطان يعظ، فهذا كلام لا يُعقل".

وتابع الصديقى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم": أردت أن أحارب صناع الإسفاف بطريقتهم، وأردت أن أناشد جهات محددة أن تقف بجانبي لمنع الإسفاف، وما فعلته هو دليل على ذلك، وهذا أول عمل أقدمه يكون به إسفاف، لأن مجهودى خلال سنتين فى 150 فيديو لم يتلفت إليه أحد.

وأضاف لم أقصد خدش حياء أو التسبب فى أى مشاكل، وهدفى من هذا العمل هو تقديم راقصة جميلة وصوتها حلو وأغنية للصيف وللشباب، لافتًا إلى أنه لم يخدع بطلة الكليب كما ادعت، وأن لديه ما يثبت ذلك، موضحًا أنها لا تفقه شيئًا فى القانون ولا فى الفن وأنه هو من جعلها نجمة، وبالفعل أصبحت نجمة".

وأشار إلى أنه قام بتصوير الكليب فى منزله، وأنه قدم لمصر منذ سنة ونصف 10 فيديوهات بثلاثة لغات لدعوة الناس للسياحة، وأنه قدمهم للتليفزيون المصري كهدية مجانية، وقام بعمل فيديو دعوة للسياح العرب للسياحة فى مصر وحصل على 2 مليون مشاهدة، وأنه قام بعمل فيديوهات للأيتام ورمضان وبرامج كاميرا خفية مع التليفزيون المصري رمضان الماضى".

وأوضح أنه درس فى أمريكا، وعندما جاء إلى مصر ووجد احتكار السينما فيها، قرر العمل على اليوتيوب، مضيفًا "كان عندى مشكلة أنى أدخل الوسط الفنى فاضطريت أعمل حاجة تلفت الانتباه مش أكتر".

وأكد أنه ليس هاربًا وأنه يقوم بأعمال فنية فى تونس الآن لرمضان المقبل، وأنه سيعود إلى مصر فى موعده وسيواجه مشاكله.