رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنوفية ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان

جريدة الدستور

اجتمع الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بالمجلس التنفيذي؛ لبحث التجهيزات لاستقبال شهر رمضان بحضور اللواء أسامة فرج أمين عام المجلس سكرتير عام محافظة المنوفية ومصطفى بيومي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية والمستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديري المديريات بالمحافظة.

أكد محافظ المنوفية، أن مصر تمر بمرحلة دقيقة من تاريخها وعمودها الرئيسي في ذلك الأمن، مشيرًا إلى أن الأمن لن يتحقق فقط بمجهودات مديرية الأمن والشرطة، وإنما بالتوعية والتكاتف بين جميع مؤسسات الدولة.

وأصدر المحافظ خلال الاجتماع، توجيهاته بالاستعداد لشهر رمضان من خلال التنسيق بين مديريات التموين والتجارة والطب البيطري والصحة والزراعة، والتوسع في منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار منافسة للسوق المحلية وتوافرها في متناول الجميع؛ لتقليل الفجوة بين العرض والطلب.

كما أصدر تعليمات بزيادة عدد معارض السلع التموينية الأساسية والرمضانية بأسعار منافسة للمحلات التجارية.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، استعداد المديرية لاستقبال شهر رمضان، ووصول سبع سيارات مجهزة من قبل وزارة التموين؛ لنقل اللحوم البلدية الطازجة بأسعار منافسة إلى الوحدات المحلية بالمراكز والقرى، وفقا لخطة تضعها المديرة للتسهيل على المواطن في الحصول على الخدمة.