رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة لـ"الحياة اللندنية": سنصعد أي تجاوز ضد الأهلي إلى القضاء

وائل جمعة
وائل جمعة

رفض مدير الكرة في النادي الأهلي وائل جمعة، الرد على ما وصفه بالإساءات من مسؤولين في أندية منافسة من دون أن يسميهم، مشيرًا إلى أن ناديه لديه إدارة قادرة على الرد على كل من يفكر في التطاول على أي لاعب أو مسؤول بالنادي الأحمر.

وقال جمعة - في تصريح مقتضب لصحيفة "الحياة" اللندنية في طبعتها السعودية - "دأب عدد من لاعبي ومسؤولي أندية منافسة خلال الفترة الماضية على الإساءة للأهلي، ومن دون شك نحن قادرون على الرد عليها، ولكننا تربينا في القلعة الحمراء على قيم وتقاليد تمنعنا من الانزلاق إلى هذا المستوى غير اللائق من التنافس".

وشدد جمعة على أن مسؤولي ناديه صبروا كثيرًا على تجاوزات بعضهم، ولكن المرحلة المقبلة ستشهد تصعيد أي تجاوز إلى القضاء.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأيام الماضية شهدت تراشقًا بين مسؤولين في أندية الدوري والأهلي؛ بسبب أزمة توقيع الأخير منفردًا على تسويق مبارياته في الدوري المحلي، ورفض مسؤولو النادي الأهلي الانضمام إلى لجنة الأندية التي يترأسها رئيس الزمالك، الذي يشن هجومًا لاذعًا على رئيس ومسؤولي الأهلي.

من جانب آخر.. قال جمعة: "إن فريقه سيدعم صفوفه بمهاجم أفريقي، لكن الجهاز الفني اشترط أن يكون بمواصفات مميزة ليضيف للفريق"، لافتًا إلى أن المدير الفني الوطني فتحي مبروك غير راض عن الأجانب الذين تم التعاقد معهم أخيرًا، ورفض جمعة نفي تفاوض ناديه مع مهاجم فريق الوداد المغربي الجابوني إيفونا، فيما أكد أن الجناح الأيمن للترجي التونسي الغاني هاريسون أفول خارج حسابات فريقه.