رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لأول مرة فى مصر..

كايرو فستيفال تستضيف العرض العالمى "Transformers" لأطفال مستشفى 57357

كايرو فستيفال
كايرو فستيفال

إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية، نظمت كايرو فستيفال سيتي حفلًا لأطفال مستشفى 57357 لرسم البهجة على وجوههم، وذلك من خلال استضافة إحدى شخصيات العرض العالمي "Transformers" على مسرح المستشفى، فى إطار استضافتها لهذا العرض لأول مرة فى مصر.

وقال العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية مصر، الدكتور محمد المكاوي: "تأتى استضافة إحدى شخصيات العرض العالمي "Transformers" على مسرح مستشفى 57357 في إطار سلسلة من العروض الترفيهية، التي يخطط كايروفستيفال سيتي مول لاستضافتها خلال هذا العام في محاولة لرسم البهجة على وجوه الأطفال في مصر".

وأضاف: "تسعى كايروفستيفال سيتي لتنفيذ خطتها للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى المشاركة في بناء المجتمع بشكل فعال، ونجاح دورنا الاستثماري في دفع عجلة الاقتصاد الوطني حفزنا أن تكون لنا أنشطة اجتماعية متساوية مع هذا الدور".

تأتي هذه المبادرة فى إطار دعم كايروفستيفال سيتي وجميع العاملين بها لمرضى السرطان من الأطفال الذين يحتاجون للمساندة من الجميع سواء كانت مساندة مادية أو معنوية، وقد قامت كايروفستيفال سيتي ومنظمو العرض بتقديم الدعم المادى للمستشفى وجاء هذا العرض لتوفير الدعم المعنوى وإدخال البهجة ورسم البسمة على وجوه الأطفال.