رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. ندم "يارا ناعوم" على مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر

يارا نعوم
يارا نعوم

قالت يارا نعوم، زوجة عماد متعب، لاعب النادي الأهلي: "إنها نادمة على مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر التي حصلت فيها على اللقب"، مشيرة إلى أنها لو عاد بها الزمن لما اشتركت في هذه المسابقة التي سببت لها الكثير من المشكلات ولزوجها فيما بعد.

وأضافت يارا، خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر 2": "عندما اشتركت في مسابقة ملكة جمال مصر كنت في سن الـ18، ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لن أشارك في المسابقة لأن تفكيري تغيّر".

وتابعت: "أنا أعتب على الناس التي تحاسبني على مشاركتي في هذه المسابقة رغم أني شاركت بها وأنا صغيرة، ولن أسمح لابنتي بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر؛ بسبب مخالفة ذلك للعادات والتقاليد؛ ولأن عماد لن يوافق على ذلك".

من ناحية أخرى.. نفت يارا ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول انتقادها لإدارة النادي، لافتة إلى أن هناك صفحات كثيرة مزوّرة باسمها.

وقالت: "لست ساذجة كي أهاجم إدارة الأهلي، يمكن لي كتابة أشياء تخص عماد متعب فقط على مواقع التواصل الاجتماعي".

من جانبه.. قال عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "إنه التقى يارا لأول مرة أثناء تصوير أحد الإعلانات، وأنها لم تكن تعرف أنه لاعب كرة، كما استنكر متعب محاولات البعض الربط بين أي مشكلات تواجهه وزواجه من يارا".

ولفت إلى أنه طالب زوجته كثيرًا بعدم الانتباه إلى الشائعات التي تتردد حولهم، قائلاً: "كنت في الأول بركز في كل ما يكتب علينا، ولكن بعد كده لقيت الحل في تجاهلها، وطلبت منها أن تفعل مثلي".

اضغط هنا