رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدوء بجامعة دمنهور وضبط 14 حالة غش منذ بداية الامتحانات

جريدة الدستور

تفقد اليوم، الأحد، الدكتور محمد محمد السيد، نائب رئيس جامعة دمنهور لشؤون التعليم والطلاب، سير الامتحانات بكليات الجامعة بمرافقة عمداء الكليات.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن الامتحانات تسير في مسارها الطبيعي، وأنه تم توفير كل سبل الراحة اللازمة للطلاب ومتطلباتهم المتعددة من رعاية صحية وهدوء تام وتهوية جيدة في اللجان، وضرورة التزامهم بتطبيق القواعد التي حددتها الجامعة في اللجان، وأن أساتذة المواد متواجدون داخل اللجان ووسط الطلاب؛ للرد على أية استفسارات وحل أي مشكلة لديهم.

وأكد أن تقرير سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الجامعي 2014/ 2015، لم يرصد أية ظواهر سلبية تؤثر على سير الامتحانات أو معوقات في اللجان بشكل عام، وأنه تم رصد (14) حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات حتى اليوم الأحد 24/5/ 2015 في عدد من الكليات النظرية، منها (4) حالات غش بكلية التربية، ومثلهم في كلية الآداب و (5) حالات في كلية التجارة، أما الكليات العملية فتم رصد حالة غش واحدة بكلية العلوم.

وأضاف أن الكنترولات بدأت في عملها منذ اليوم الأول للامتحانات في شفافية وعدالة مطلقة، على أن يتم إعلان النتائج بكليات الجامعة تباعًا في موعد أقصاه آخر يوليو القادم.