رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موبينيل تحصل على ترخيص "مركز موبينيل للاتصال"

جريدة الدستور

شاركت موبينيل "المملوكة لمجموعة أورانج" في "ملتقى المستثمرين"، الذي نظمته مؤسسة "ايتيدا"، بحضور ورعاية المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأعلنت موبينيل خلال ملتقى المستثمرين عن إطلاق "مركز موبينيل للاتصال "Mobinil Contact Services".
وقام وسيم ارساني، نائب رئيس شركة موبينيل، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة "ايتيدا"، التي ستقدم الدعم لشركة موبينيل في تدريب الموظفين إلى جانب تقديم الدعم مع الجهات الحكومية المصرية، وأيضًا تصاريح خاصة للمكالمات الدولية.
وصرح أرساني، أن مجموعة لينك موبينيل حصلت على ترخيص "مركز موبينيل للاتصال"؛ وذلك لتوفير أعلى مستويات الخدمة بأحدث التكنولوجيا المتاحة كجزء من نشاطها الدائم ومسؤوليتها تجاه عملائها.
وأضاف ارساني: "إن موبينيل قامت باستثمار كبير في المعدات اللازمة لمركز موبينيل للاتصال وفي تعيين الوكلاء؛ وذلك لضمان أعلى مستوى للخدمة والتعامل بشكل مهني عالمي مع المكالمات الواردة من العملاء inbound والمكالمات الصادرة outbound، إضافة إلى الخدمات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي".
وأشار ارساني إلى أن مركز موبينيل للاتصال الجديد، سيوفر فرص عمل عديده للشباب في مجال خدمة العملاء إلى جانب جذب استثمارات أجنبيه من خلال استضافة خدمات التعهد المتكاملة لمراكز الاتصال لشركات محلية وعالمية.