رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. نيكول سابا ترد على سؤال عن رد فعلها إذا حاول أحد معجبيها تقبيلها

نيكول سابا
نيكول سابا

أطلقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، هاشتاج "Ask_Nicole"، على صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، لتستقبل عليه أسئلة الجمهور.

وبدأت نيكول مع أول سؤال من الجمهور من مايكل سمير قائلاً: "ما رد فعلك إذا حاول أحد معجبيك تقبيلك؟"، وردت قائلة: سؤال لذيذ، إلا أنني أفضل ترك رد الفعل لوقتها.

وعن عمل يجمعها بزوجها يوسف الخال قالت نيكول إنه لا يوجد حالياً، وهناك فكرة وتتمنى تنفيذها قريباً، وعن المخرج الراحل يحيى سعادة قالت: "يحيى سعادة الله يرحمه كان شخص كتير عزيز وقريب ع قلبي، ولنا نقاط تقارب كتيرة أنا وهو، وعملنا كتير Hits مع بعض، وموته عمللي صدمة وغيرلي كتير بأفكاري ما كنت أتوقع أخسر إنسان قريب كتير بحياتي وأكتر حد قريب بخسره بحياتي، الله يرحمه".

وفي سؤال عن أمنية واحدة تتمنى تحقيقها، تعجبت نيكول من السؤال وأكدت أنها حققت كل شيء تمنته وراضية عن حياتها ولكن من الممكن أن تكون أمنيتها الآن هي السفر إلى أكثر من بلد.

وأكدت نيكول، في إجابة عن سؤال التوازن بين عائلتها والفن، أنه أمر صعب ولكنها قادرة على أن تقوم بهذه المهمة، رغم أنه ببعض الأحيان تأتي أشياء على حساب أشياء أخرى ولكنها استطاعت مؤخراً أن تقوم بعمل التوازن المناسب.

وعن ألبومها الجديد، قالت نيكول إنها تحضر لأغنية منفردة؛ لأنها تأخذ وقتا قليلا بالعمل رغم أن لديها فكرة الألبوم ولكنها تفضل طرح أغنية منفردة خلال الفترة المقبلة، وهي باللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.