رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إحالة طليق "حنان ترك" للجنايات بتهمة "الشذوذ"

حنان ترك وخالد خطاب
حنان ترك وخالد خطاب

أحال المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابة وسط القاهرة، السبت، رجل الأعمال خالد خطاب -طليق الفنانة حنان ترك- وخادمه إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بجلب مواد مخدرة من ألمانيا بدون ترخيص كتابي من الجهة الإدارية المختصة.

كما أنه ارتكب جريمة الإتجار بالبشر بأن تعامل بصورتي الاستخدام والإيواء في شخص طبيعي وهو خادمه المتهم الثاني محمد محسن محمود، بأن استغل سلطته عليه وضعفه وحاجته للمال بقصد استغلاله جنسيًا وفي المواد الإباحية.

ويتهم أيضًا بأنه أدار وهيأ مكانًا لتعاطي المواد المخدرة بمقابل وهو ممارسة الفجور معه، وقدم له تعاطي مخدري الحشيش و"الميثا ميتا فيتامين" بمقابل ممارسة الفجور معه.

كشفت التحقيقات أحمد معاذ، مدير نيابة حوادث وسط القاهرة، عن اختلاق المتهم خالد خطاب قيام خادمه بسرقته وتبين أن حقيقة الواقعة أنه وعلى مدار 8 سنوات كان المتهم يستغل خادمه في ممارسة الفجور معه وقدم له خلال تلك الفترة مبالغ تقدر بـ500 ألف جنيه حيث أغواه بحياة الثراء وكان يصطحبه معه إلى أملاكه الكامنة بمجمع مينا "جاردن سيتي" بأكتوبر وفيلته بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي وفيلته بقرية كرس بمدينة شرم الشيخ.

كما كشفت تحريات قسم مكافحة الإتجار بالبشر، أن المتهم شاذ جنسيا واعتاد على استقطاب ضحاياه من الفقراء والعاطلين بسهولة إغواءهم بالمال؛ حيث كان يعطيهم في المرة الواحدة مبلغ ألف جنيه كما يعطيهم مواد مخدرة لسهولة السيطرة عليهم و500 جنيه إضافية مقابل تصويرهم وقد دشن حساب شخصي على موقع للفجور "منجام" باسم ليلى سوبر هاي ووضع صور له متشبها بالنساء ويعلن عن كونه شاذًا جنسيًا ويدعو الذكور لممارسة الجنس معه.