رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو .. مفسر أحلام يرد على هذيان "الدغيدي": أحلامك شيطانية !

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

قال الشيخ موسى الفواخري، مفسر الأحلام - في تعليقه على التصريحات الأخيرة للمخرجة إيناس الدغيدي، والتي زعمت أنها حلمت بمناجاة ربها خلال نومها -: "إنه ما كان لبشر أن يكلم الله إلا وحيًا أو من وراء حجاب، فكيف للمخرجة إيناس الدغيدي أن تكلم الله وتقول ما قالته عن الأنبياء".

وأضاف الفواخري، خلال لقائه مع الإعلامية دينا يحيى ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور": "ما رأته إيناس الدغيدي ليس بحلم أو رؤية، وإنما هو رجس من الشيطان، وأقول لها إن تتوب وتعود إلى الله وتستغفر؛ لأنه لا يجوز أن نستخف بالذات الإلهية والأنبياء؛ لأن هذا من أشد أنواع الذنوب".

كانت المخرجة إيناس الدغيدي قد صرحت مؤخرًا: "أنها حلمت بمناجاة ربها خلال نومها، وأخبرته إنها لا تستطيع تصديق حديث الأنبياء؛ لأن عقلها لم يستوعب ما يقولونه".

وأضافت: "كلمت ربنا في مكان فاضي، ممكن يكون بحر، وعومت وتعبت شوية، وما كنش فيه حاجة حواليا، وقلت يا ربي في حاجات من اللي بيقولها الأنبياء مش مقتنعة بها".

يأتي ذلك استمرارًا لتصريحاتها المثيرة والصادمة في كثير من الأوقات بعد ادعائها وجود شواذ في الجنة، وأن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال شرعًا؛ وهو ما وضعها في مرمى الاتهام ومصبًا لسخط الجميع الذين يرون في آرائها وأفلامها دعوة لإشاعة الزنا وتقنين الفجور.