رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الزند" من الإسماعيلية: "اللي عايز يشتغل في بلد أخرى سيحصل على حقوقه كاملة"

المستشار أحمد الزند،
المستشار أحمد الزند، وزير العدل

بحث المستشار أحمد الزند، وزير العدل، الترتيبات النهائية لنقل مجمع محاكم شمال سيناء، خلال اجتماعه مع أعضاء النيابة والقضاة، بقاعة مجمع محاكم الإسماعيلية.

وأعلن، خلال الاجتماع، أن حركة القضاة قريبًا، وأنه سيجتمع بمساعديه لشؤون التفتيش، قائلاً: "اللي مش عايز الرخصة وعايز يشتغل في بلد أخرى سيحصل على كافة حقوقه كاملة".

وأكد "الزند"، استقلالية القضاء وأنهم مثلهم مثل رجال الشرطة والقوات المسلحة "مجندين وضباط"، الذين يقدمون روحهم فداءً للوطن، مشيرًا إلى أهمية توفير الحماية الكاملة لهم، وأن قضاء مصر الشامخ لن يتأثر بأي أعمال إرهابية.

وقال وزير العدل: "إن زيارته للإسماعيلية تأتي ضمن خطة الوزارة في زيارة جميع المحاكم على مستوى الجمهورية؛ ذلك لمعالجة المشكلات الخاصة بالقضاة والاهتمام بتحسين أحوالهم والقضاء على مشاكلهم ومناقشتها على أرض الواقع، وحول استشهاد 3 قضاة العريش على أيدي الإرهاب".

كان قد وصل، اليوم السبت، المستشار جمال طه ندا، رئيس مجلس الدولة ونائبه، برفقة وفد من مستشاري مجلس الدولة إلى محافظة الإسماعيلية، حيث قاموا بزيارة محكمة مجلس الدولة بالمحافظة، ومن المقرر أن يشاركوا وزير العدل في وضع حجر الأساس لمبنى مجلس الدولة بالمحافظة.

ومن المقرر.. أن يقوم الوفد بزيارة إلى قناه السويس الجديدة، وكان في استقبال الوفد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.