رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفجيرات القطيف تشعل "تويتر" وتحتل المرتبة الأولى

جريدة الدستور

حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بعد التفجيرات الأخيرة التي استهدفت أحد المساجد الشيعية في قرية القديح، بمنطقة القطيف.

واحتل هاشتاج "تفجير إرهابي في القطيف"، المركز الأول على موقع التدوين العالمي "تويتر"، وقال عائض القرني: "اللهم من أراد المملكة بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره، اللهم احفظ علينا أمننا وسلامتنا".

وقال مغرد سعودي آخر: "اللهم من أراد المملكة بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره، اللهم احفظ علينا أمننا وسلامتنا".

بينما قال أحمد بافضوض: "غبي فجر نفسه في مسجد يقع بمنطقة القطيف بالمملكة العربية السعودية".
وأكد ميشيل أن الإرهاب لا يتبع الإسلام، فقتل المسلمين داخل المسجد وقت الصلاة، لا يعبر عن تعاليم الدين الإسلامي.

وقال محمد الفهيد: "يحاولون أن يشعلون الفتنة في هذه الأوضاع !! اللهم اجعل كيدهم في نحورهم، واجعل تدبيرهم تدمير عليهم اللهم آمين".

وقال سعيد الشهراتي: "هذا ما فعلته إيران في العراق ولبنان، قامت بتفجير المساجد والحسينيات؛ لتزرع الفتنة بين الشعوب، لكن يخسون بإذن الله".

وعلقت إيفيت يوسف: "كانت ديانتكم الإنسانية.. لكانت عقيدتكم أن الدم كله حراااااام".

وأكد مغرد آخر، أنه يجب البحث عن المستفيد من تفجير مسجد تابع للشيعة في المملكة العربية السعودية، فالحادث جريمة أيًا كانت هوية الفاعل.

وقال أبو شلاخ اللليبرالي: "هذا العمل الإرهابي الجبان لا يختلف أبدًا عن قصف نجران بقذائف الهاون.. المنفذ واحد والمستهدف واحد".

أما عبد المحسن المقرن، فقال: "يتألم المواطن والجار السني لحادث سيارة يُصاب جاره الشيعي به، فما بالك في تفجير إرهابي بالمُصلين!.. الإرهاب لاملة له".

في حين قال عمر آل ملحم: "لا حول ولاقوة إلا بالله، اللهم اكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا وجميع بلاد المسلمين".