رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف رمزي يكشف دور الزعيم عادل إمام فى ارتباطه بـ "ريهام أيمن"

 الفنان شريف رمزي
الفنان شريف رمزي

قال الفنان شريف رمزي، إن زواجه من الفنانة ريهام أيمن، يعتبر أغرب قصة حب وزواج في تاريخ الوسط الفني، موضحًا أنهم ظهروا سويًا منذ مسلسل العراف، على عكس شائعات الوسط الفني.

وأكد رمزي في حواره ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "سي بي سي"، أنه مثل مع الكثير من الفتيات، لو ظهر مع واحدة منهن تخرج الشائعات أن هناك شيئا بينهما، على عكس ما حدث مع زوجته الحالية ريهام، مضيفًا: "فجأة في كتب الكتاب وجدت صديقا لي يرسل صورته عبر الإنترنت، ليخرج كم من الشائعات مرة واحدة".

وتابع :"في زيجتي الأولى لم يعلم الجميع أننا انفصلنا، رغم أن الطلاق وقع في 2011، وحدث الانفصال من ابنة الفنانة ميرفت أمين وأعلنت عن هذا، وهناك من يقول إني متزوج من الاثنين سويا، وأنا كنت أعمل ولدي ظروف خاصة في حياتي، وكنت سأتزوج من الصيف السابق، ولكن أجلت الأمر، ولكنني قررت الزواج قبل شهر رمضان حتى أستقر سريعا".

وتابع: "عملت مع ريهام أيمن في مسلسل العراف، وفيلم هاتولي راجل، وبدأت علاقتنا منذ بداية العمل فى المسلسل الأول".

وأضاف: "تقابلنا في العمل، ولم أقل لها الأحاديث التي تقال بين الشباب، ولكن ضمنيا أصبحنا سويا، ومن حضر بداية العلاقة هو الفنان الكبير عادل إمام، وكان يعلم أني قريب من ريهام بالذات، وهو أول شخص شعر بوجود شيء".

من جانبها، قالت الفنانة ريهام أيمن، إن منة، زوجة شريف رمزي الأولى، جاءت لتبارك لهما زواجهما، مضيفة أن حضورها جعل البعض يعتقد أن ريهام أيمن صديقة زوجة شريف الأولى.

وقالت ريهام: إنها بدأت العمل من الإعلانات، وبعدها دخلت مجال التمثيل، وقابلت شريف مرة واحدة منذ فترة طويلة، ولكن تعرفا على بعضهما في فيلم هاتولي راجل، وكان المشهد خاص بزواج شريف، وتزوجت شريف بناء على رغبتهما، مضيفة "لا أحب أن يتدخل أحد ويقرر لي ما أريد".

واستطردت: "أنا وشريف لايقين على بعض وهذا أهم شيء، وأنا قبل الزواج كنت أعمل في الأدوار التي أختارها جيدا، وبها فن وليس أي شيء".