رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استدعاء الضابط صاحب واقعة "سيدة المطار"

جريدة الدستور

استدعت نيابة النزهة، برئاسة المستشار أحمد وجيه، ضابط الشرطة المعتدى عليه في مطار القاهرة، وعددا من الموظفين بشركة مصر للطيران، في واقعة تعدي المتهمة ياسمين النرش المعروفة بـ"سيدة المطار"، على ضابط شرطة أثناء تأدية وظيفته.

وقررت النيابة استعجال تقرير المعمل الكيميائي بشأن فحص المخدرات المضبوطة مع المتهمة، تمهيدًا لاتخاذ قرار بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات خلال أيام.

ونفت النيابة، تقدم محامي المتهمة بتقرير طبي يثبت أنها تعاني من مشاكل نفسية، كما تردد في وسائل الإعلام أو التقدم بطلب استئناف على قرار تجديد حبسها 15 يومًا، مؤكدةً أن المتهمة مازالت داخل سجن القناطر تقضي فترة تجديد الحبس، لحين إحالتها إلى المحاكمة.

وأكد رئيس النيابة، أن المتهمة حضرت إلى مقر النيابة وهي في حالة شديدة الاضطراب، وكانت تنتابها نوبات، وقالت في التحقيق معها، إنها لم تكن في وعيها وأُصيبت بتلك الحالة نتيجة قيام رجال الأمن في المطار بإخفاء متعلقاتها الشخصية، وعندما كانت تسألهم عليها، كانوا لا يجيبونها وكانت تخشى ترك ابنتها وحدها في الطائرة.

وأنكرت المتهمة، حيازتها للمواد المخدرة، وأكدت أن أمن المطار هم من قاموا بدسها لها بين متعلقاتها الشخصية، وأنهم لفقوا لها هذه القضية كنوع من تأديبها، لأنها تعدت على أحد رجالهم.