رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. زوجة صالح سليم: الحمد لله إنه مات قبل براءة مبارك ومابحبش "سوزان"

 زينب صالح سليم
زينب صالح سليم

أكدت زينب صالح سليم، زوجة المايسترو الكابتن صالح سليم، رئيس النادي الأهلي السابق، أن زوجها كان من آخر الرجال المحترمين، وكان يتحلى بخلق عالي جدا، وأنه لم يستطع أحد أن يذكره بأي سوء بعد وفاته.

وقالت زوجة المايسترو، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الساعة الخامسة"، المذاع على فضائية النادي الأهلي، أن زوجها لم يكن يفضل التعامل مع الأغنياء وأصحاب النفوذ أو الاقتراب منهم، وأن معظم أصحابه كانوا بسطاء جدا.

وتابعت أن الرئيس المخلوع حسني مبارك كان يكره زوجها لأنه كان لا يخشاه أو "يعمل له حساب" -على حد قولها-، كما أنها كانت لا تخشى سوزارن مبارك وكانت لا تلقي عليها التحية والسلام عندما تصادف وتلتقي بها.

وأعربت زوجة المايسترو، عن استنكارها الشديد لحصول مبارك وابنائه على البراءة، قائلة :"ياخد براءة إزاي أنا مش عارفة ده راجل كان بيسرق البلد، الحمد لله إن صالح أتوفى، قبل اليوم ده".

وأشارت زوجة المايسترو، أن زوجها رفض طلب وزير الداخلية بإقامة مبارة النادي في الاستاد وأصر على إقامتها في النادي الأهلي، قائلة: "صالح سليم قال لوزير الداخلية وحضرتك بتقول أنا مسؤول عن الأمن، طيب أنا مسؤول عن النادي الأهلي والماتش هيتلعب في النادي، ولما قلت له أنت مش خايف يحبسوك، قال لي طالما أنا على حق أحط صباعي في عين أي حد وإن شا الله يعدموني".

وتابعت أن زوجها كان يعقب على أي نتيجة خسارة له من أي فريق خاصة من نادي الزمالك بقوله "إحنا نستاهله"، منوهة إلى أنه لم يكن يسيئ إلى أي فريق عقب هزيمة الأهلي.

واستطردت، أنها كانت لا تتابع مباريات كرة القدم إطلاقا وأنها لم تحضر أي مبارة سوى مبارة واحدة لفريق البرازيل، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم من هو محمود الخطيب عندما زارهم في المنزل ذات مرة.

وعن مسيرة زوجها الفنية، قالت إنها شجعت زوجها على استكمال مسيرته الفنية حتى يستطيع أن يكسب أموال أكثر، منوهة إلى أنه لم يكن يتقاضى سوى 10 جنيهات من الأهلي، وكان يتنازل عنها للنادي، بل كان يدفع للنادي من أمواله الخاصة.

وأوضحت أن زوجها كان كاره للتمثيل لأنه كان يفضل العيش على طبيعته و"مابيعرفش يمثل".

ولفتت إلى أنها سألت زوجها ذات مرة عن هل يفضل أن يصبح رئيسا للجمهورية، فرد عليها: "إيه الورث المهبب اللي عايزة تورثهولي ده".

وتمنت أن يوفق الله الرئيس عبد الفتاح السيسي في إدراة الدولة، منوهة إلى أن الشعب المصري كسول جدا متوقعة أن السيسي سيأخذ بيده للعمل.

وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 80 عاما وأنها تشعر بأنها ستتوفى قريبا، معربة عن استيائها من الوضع الذي وصلت إليه مصر حاليا.