رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما لا تعرفه عن "ياسمين النرش".. المعتدية على ضابط "مطار القاهرة"

ياسمين النرش
ياسمين النرش

سيدة أثارت جدلًا كبيرًا منذ ظهورها الأول... فلم تكن "ياسمين النرش" صاحبة فيديو "المطار" الشهير بالسيدة المعروفة قبيل حادثة الضرب التي قامت بها لإحد ضباط أمن المطار، فأصبحت من بعدها حديث الساعة في الوسائل الإعلامية.

كانت بداية شهرة "ياسيمن النرش" حين انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، وهي تقوم بالاعتداء على مقدم شرطة من أمن المطار بالضرب والألفاظ البذيئة، وبحسب ما ظهر في الفيديو لم يقم المقدم بأي رد فعل سوى قوله: "أنتي بتعتدي عليا، وأنا ساكت احترامًا للدولة".

وتواصل "النرش" في الفيديو استفزازها للضابط الذي حاول السيطرة على أعصابه، وقامت بسكب المياه على ملابسه قائلة: "مش دي بدلتك أنا هوسخهالك"، وسط تعامل هادئ من قبل الضابط.

وترجع بداية الحدث، إلى محاولة "ياسمين النرش" الصعود إلى إحدى الطائرات التي توجد فيها ابنتها ورفض أمن المطار السماح لها بناءً على قرار من النائب العام المستشار "هشام بركات"، بسبب امتلاكها 200 جرام لمخدر الحشيش وفقًا لبيان الداخلية، اعتراضها على التفتيش من قبل قوات الشرطة.

وتظهر "النرش" في الفيديو وهي تهدد قوات الشرطة قائلة: "وحياة بنتي لو مطلعتش الطيارة ليها الساعة 9 المطار ده هيتطربق، ومش المطار هضربك أنت، تحب أضربك تاني؟"، موجهة حديثها إلى الضابط.
وفق ما نشره الإعلامي "هيثم أبو خليل" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فأن "النرش" هي ابنة رجل الأعمال المعروف "محيي النرش" رئيس مجلس إدارة شركة "نرش اسبكرس للسياحة".

ونفى عنها عملها كـ"راقصة" في إحد النوادي المملوكة لرجل الأعمال "نجيب ساويرس" كما نشرت بعض المواقع، ومالك للعديد من المشروعات السياحية والأراضى بمنطقة المقطم والغردقة.

"تم تلفيق تهمة الحشيش وكمان الإخوان الكلاب بيقولوا إني راقصة ساويرس، أنا مليش أى علاقة به كل الحكاية إنى واخدة كومبوند في المنتجع بتاعه"، كان تعليق ياسمين النرش عقب تداول تلك الفيديوهات على أوسع نطاق، عبر حسابها على موقع التواصل "فيس بوك".

كما أكدت عبر صفحتها أن ذلك فيديو الواقعة تم تصويره منذ يوم 28 أبريل الماضي، وأن القضية التي رفعتها ضد الضابط مازالت في المحاكم، وأنها قامت بتقديم جميع "الفيديوهات" التي تثبت برائتها.

كما علقت "النرش" عبر صفحتها قائلة: "أنا مش خايفة من حاجة بس أقولكم أنا عملت اللي محدش يقدر يعمله، وشكرًا للناس المحترمة، وقريب قوي هحكي اللي حصل وهنشر فيديوهات محدش من الإعلام قادر ينشرها.. بس كل شيء بأوانه".

وفي فيديو آخر لها، هددت "النرش" الضابط بأنها ستقوم بخلع ملابسها كاملة، وأدلت بمعلومات عنها كان منها أن زوج أمها "ممدوح البلتاجي" وزير السياحة السابق، وهي تبلغ من العمر 40 عامًا، لديها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، كما أنها زوجة رجل الأعمال "راني مهنى"، أما الناشط والمدون "وائل عباس" كتب عبر صفحته عنها أنها كانت عضو في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي".