رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"النبراوي" يهدي محافظ الوادي الجديد درع نقابة المهندسين

 طارق النبراوي، نقيب
طارق النبراوي، نقيب المهندسين

أهدى طارق النبراوي، نقيب المهندسين، درع النقابة للواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد؛ تقديرًا لجهوده في مساندة الفريق العلمي الذي شكلته النقابة من كبار العلماء لحل مشكلات برك الصرف الزراعي والصحي بالوادي الجديد.

وأكد النبراوي، أن النقابة تفتخر بمشاركتها في ذلك العمل بأرض الوادي الجديد، وأن دعم المحافظ وحرصه على مصالح مواطني الوادي الجديد، أدى إلى نجاح الفريق العلمي في إنجاز مهمته بالمحافظة، مضيفًا أن محافظ الوادي الجديد، يعد نموذجًا للقيادات التنفيذية بمحافظات مصر، لاسيما في الفترة الحالية التي تواجه فيها البلاد تحديات كبرى.

كما أهدى اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، درع المحافظة، للمهندس طارق النبراوي، تقديرًا لجهود اللجنة العلمية التي شكلها لحل مشكلات برك الصرف الزراعي والصحي بالوادي الجديد، التي أسفرت عن توصيات مهمة يمكن البدء في تنفيذها فورًا، ووجه عشماوي، الشكر لنقابة المهندسين، على جهودها التي استمرت سبعة أشهر.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر العلمي لاستغلال مياه برك الصرف الزراعي والصحي بالوادي الجديد، والمنعقد في الفترة من 25 : 27 أبريل الجاري، بحضور اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، وطارق النبراوي، نقيب المهندسين، وعدد من قيادات المحافظة، وعادل ربوح نقيب مهندسي الوادي الجديد.