رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلى الهيئة العربية للتصنيع

جريدة الدستور

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه من المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة أن يتم البدء فى تنفيذ أعمال مشروع الإحلال والتجديد لكشافات الإنارة العامة بأعمدة الشوارع بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة بالكامل.

فى إطار تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء فى أعمال الإنارة العامة وتوفير الطاقة، التى يجرى تنفيذها بموجب بروتوكولات التعاون بين المحافظة ووزارة الكهرباء والإنتاج الحربى.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية، لكل من المهندس محمد كمال والمهندس محمود حفنى ممثلى الهيئة العربية للتصنيع خلال زيارتهما للإسماعيلية وتسليم تفويض الهيئة للمحافظ والإعلان عن بدء تنفيذ المشروع الذى يتضمن استبدال وتركيب عدد 50 ألف كشاف صوديوم جديد موفر لاستهلاك الطاقة لأعمدة الشوارع بمختلف قطاعات المحافظة بتكلفة مالية تجاوز مليونى جنيه كمرحلة أولى من المشروع.

وخلال اللقاء صرح ممثلو الهيئة العربية للتصنيع، أن تنفيذ هذا المشروع بالإسماعيلية هو الثانى من نوعه على مستوى محافظات الجمهورية بعد تنفيذه بمحافظة القاهرة وقد أشاد محافظ الإسماعيلية بالتعاون الوثيق فيما بين المحافظة ووزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع وإسهاماتهم فى كافة المشروعات الخدمية والتنموية، التى يجرى تنفيذها على أرض الإسماعيلية وتوابعها.