رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شائعات حول استعداد كيت لولادتها الملكية "خارج لندن"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ترددت أنباء حول إمكانية ولادة الطفل الثاني لدوق كامبريدج الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون خارج لندن، ليصبح بذلك أول طفل بالعائلة المالكة يولد خارج العاصمة منذ 85 عاما.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه رغم كون مستشفى سانت ماري بغرب لندن هي الاختيار الأول لولادة الطفل وهو نفس المكان الذي وضعت فيه كيت طفلها الأول الأمير جورج في 2013- فإن اثنين من المستشفيات أصبحا على أهبة الاستعداد لاستقبال دوقة كامبريدج في حال قدوم موعد ولادة الطفل وهي خارج لندن.
ومن المتوقع أن تضع كيت ميدلتون طفلها الثاني الشهر الجاري وهي تقيم حاليا بقصر كسينجتون على بعد أقل من ميلين من مستشفى سانت ماري، غير أن مستشفى "رويال بيركشاير" في ريدنج ومستشفى الملكة اليزابيث في نورفولك أتما الاستعداد لاستقبال الدوقة في حال تواجدها بالقرب من أحدهما عند قدوم موعد الولادة.
وأوضحت الصحيفة أن كيت ميدلتون قد تزور والديها في بيركشاير هذا الأسبوع على بعد 12 ميلا فقط من المستشفى في ريدنج، أو قد تميل إلى الإقامة بالمقر الملكي في نورفولك بالقرب من مستشفى الملكة اليزابيث.
ورغم عدم الإعلان رسميا عن موعد ولادة كيت ميدلتون لطفلها الثاني، فقد قالت لمجموعة من مهنئيها في إحدى الأحداث الخيرية الشهر الماضي بأن الموعد سيكون "من منتصف إلى نهاية أبريل".
يذكر أن الأميرة مارجريت كانت آخر عضو من العائلة المالكة يولد خارج لندن، حيث ولدت في قلعة جلاميس باسكتلندا عام 1930.