رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. "عمرو الليثي" يكشف خبايا جديدة لنزيلات "سجن النسا"

عمرو الليثي
عمرو الليثي

في خطوة غريبة من نوعها، اقتحم الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "بوضوح" الذي يذاع على فضائية "الحياة" أسوار "سجن النسا"، ليكشف عن أسرار وخبايا جديدة في المجتمع.

وخلال جولته بالسجن، التقى الليثي بـ"تاجرة مخدرات"، والتي روت كيفية دخولها هذا العالم، قائلة: "عندما ارتبطت بزوجي؛ كنت أعلم أنه تاجر مخدرات، وكنا نعمل معا في تلك التجارة المربحة جدًا، حيث كان مكسبنا يصل إلى الضعف في العملية الواحدة".

وتابعت: "تم ضبطنا ونحن نحاول بيع كيلو حشيش، وكنا نتعاطى المخدرات، ولا نعرف إذا كانت المخدرات مضرة بالشباب أم لا".

كما التقى "الليثي"، بمتهمة في قضية "آداب"، حيث قالت: "بحثت كثيرًا عن عمل عقب انفصال أبي وأمي، حتى وجدت فرصة في ملهى ليلي، وتزوجت شخصًا أدخلني لطريق الشيطان".

وأضافت: "بعد زواجي بفترة قصيرة؛ اكتشفت أنني تزوجت بشخص بعيد عن الأخلاق، وطالبني بممارسة الدعارة مقابل الأموال، وهو ما دفعني للانفصال عنه حتى تم القبض علي في شبكة دعارة".

بينما روت إحدى نزيلات السجن، سبب دخولها، وهو قتل زوجها، حيث قالت: "تشاجرت معه بشكل عادي، حتى احتد الحديث بيننا، مما دفعها لأن تأتي بسكين من أجل إرهابه فقط، ولكنها استقرت في قلبه وسقط على الأرض قتيلًا".

واستطردت قائلة: "لم أكن أقصد قتله، ونادمة على ما حدث، حيث تشاجرت معه وكنت حامل في طفلتي، التي وضعتها في السجن".

وفوجئ "الليثي"- أثناء جولته- بمعرض للفنون التشكيلية، أقامته دكتورة في كلية الفنون الجميلة، متهمة بالتزوير، وفشلت في إثبات براءتها، حتى تم تأييد الحكم بعد رفض النقض.