رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في قمة مباريات البريميرليج

جريدة الدستور

يشهد ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، مباراة نارية من العيار الثقيل، حين يواجه تشيلسي ضيفه مانشستر يونايتد، في السادسة والنصف مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة 32 من البريميرليج.
ويعتلي تشيلسي صدارة جدول الترتيب منذ الجولة الأولى من عمر المسابقة، برصيد 73 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن جاره اللدود آرسنال "الوصيف"، بينما يحتل "اليونايتد" المركز الثالث، ويملك في جعبته 65 نقطة.
ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي، لتحقيق فوز يجعله علي بعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزينة فريقه منذ 4 سنوات، بينما يأمل الهولندي لويس فان جال، المدير الفني للشياطين الحمر، في مواصلة العروض الجيدة التي يقدمها فريقه خلال الفترة الأخيرة، وإسقاط متصدر المسابقة على أرضه ووسط جمهوره.
ويغيب عن مباراة اليوم، من صفوف تشيلسي، اللاعب الإسباني دييجو كوستا، بينما يفقتد مان يونايتد لجهود مايكل كاريك وفيل جونز وروخو وبليند، علاوة عن الهولندي روبن فان بيرسي، بداعي الإصابة.
وكانت موقعة "أولد ترافورد" في الدور الأول، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة شهدت إثارة وندية حتى اللحظات الأخيرة، وتقدم تشيلسي بهدف عن طريق الفيل الإيفواري ديديه دروجبا، وتعادل فان بيرسي بهدف قاتل قبل صافرة نهاية اللقاء.