رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" بعد موقف "السيسي" مع وزير الداخلية: شكراً سيادة الرئيس

جريدة الدستور

تكشف جريدة "الدستور" في عدد الغد، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس المخابرات العامة ووزير الداخلية، وعدد من القادة العسكريين والأمنيين.

ونلقت الجريدة توجيهات الرئيس السيسي، بضرورة التعامل مع المواطنين باحترام والحفاظ على حقوقهم وحرياتهم وتوفير الحماية الكاملة لهم بما يشعرهم بتحسن الأوضاع الأمنية في مصر، وضرورة استعادة القيم الأصيلة داخل المجتمع المصري وعلاقة الود والاحترام بين المواطنين ورجال الأمن.

ووجهت "الدستور" التحية والشكر للرئيس السيسي، على توجيهاته مؤكدة أن التاريخ سوف يسجل لكم مواقفكم القوية والمؤيدة دائما خلف الشعب وصفوف الجماهير.

وطالبت "الدستور" في عددها، بضرورة تطهير وزارة الداخلية، وفتحت عنوان "تطهير الداخلية أمر حتمي"، تؤكد الجريدة أن تصريحات الجهاز الإعلامي بالوزارة لا يصدقها الشعب، وأن الشعب يعلم جميع الانحرافات والتجاوزات التي يرتكبها بعض الضباط بصفة يومية في حق المواطنين ومحاولة الانتقام منهم بعد أن أسقطهم الشعب في ثورة 25 يناير.

وشددت الجريدة على أن الهجوم المدجج من الشرطة بالسلاح وبهذه الكثافة العددية على الجريدة أمر لم يحدث في تاريخ الصحافة المصرية، مطالبة بضرورة معرفة من إصدر قرار الهجوم عليها.