رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. أحمد موسى: الإخوان أشد خطرًا من "أنصار يت المقدس"

جريدة الدستور

علَّق الإعلامي أحمد موسى، على الشائعات التي ترددت بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا بإلغاء الفوائد على شهادات استثمار قناة السويس، قائلًا: "مين يعمل كده .. الرئيس لا يملك أن يتخذ هذا القرار.. وهو الذي أقسم على احترام الدستور والقانون .. ومن يروج لهذه الشائعات هم عناصر الجماعة الإرهابية".

وحذر مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وسائل الإعلام والمواطنين من عدم الاستماع لمثل هذه الشائعات التي يروجها من هم تابعون للجماعة الإرهابية، الأشد خطرًا على الأمن القومي من جماعة "أنصار بيت المقدس".

وقال "موسى" إنه تم صرف أكثر من 4 مليارات جنيه خلال الفترة الماضية لأصحاب شهادات استثمار قناة السويس، والذين تجاوزوا مليون مواطن، وسيتم صرف الدفعة الثالثة من الفوائد في شهر يونيو القادم.

وأشار موسي إلى أن هدف هذه الشائعات؛ هو ضرب الاقتصاد المصري ومشروع قناة السويس الجديدة قبيل افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة.

وكانت شائعة، قد انتشرت حول إلغاء فوائد شهادات استثمار قناة السويس، الأمر الذي نفته رئاسة الجمهورية في بيان لها، وأكدت أن الدولة المصرية ملتزمة بكل ما تتعهد به أمام جموع المواطنين، وناشدت وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تنقله من معلومات تمس الأمن القومي للبلاد.