رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع طارئ بين كوبر والبدري لحسم معسكر الفراعنة

جريدة الدستور

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه، الأربعاء، مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري، عقد جلسة طارئة مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، من أجل التنسيق بينهما بشأن انضمام اللاعبين لمعسكري المنتخبين المقرر لهما خلال الفترة من الثامن حتى 12 إبريل الحالي.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد وافقت على إقامة معسكر للمنتخب خلال الفترة من الثامن إلى 11 إبريل الحالي، في حين يواجه المنتخب الأوليمبي ضيفه منتخب بوروندي في مباراة رسمية بتصفيات دورة الألعاب الإفريقية يوم 12 من الشهر نفسه، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق في نفس موعد انطلاق معسكر المنتخب الأول الأمر الذي دفع كوبر للمطالبة بعقد جلسة مع البدري من أجل التنسيق حول انضمام اللاعبين للمعسكر الذي يقام في نفس التوقيت للمنتخبين.

يذكر أن كوبر سيعتمد خلال المعسكر على اللاعبين المحليين فقط، حيث يقام المعسكر والمباراة الودية التي ستتخلله خارج الأجندة الدولية ولا يمكنه استدعاء اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن يجتمع كوبر والبدري خلال الأيام القليلة المقبلة، للتنسيق فيما بينهما بشأن معسكري المنتخبين حتى لا يتسبب أي منهما في ضرر للآخر.