رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مستقبل وطن" يطلق مسابقة "صوت وطن" لاكتشاف مواهب الشباب

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، تنظيم مسابقة شبابية بكافة محافظات الجمهورية تحت عنوان "صوت وطن"، لتفتح ذراعيها للشباب، في مجالات "الشعر، الغناء، العزف، التمثيل".

وأكد محمد بدران، رئيس الحزب، أن الحزب يتبنى مشروع قيم، والقيم تبدأ من الشاشات والمسارح, وعلينا أولا أن نرتقي بالفن ليس فقط الغناء، وإنما التمثيل والغناء والعزف والكلمات، مضيفًا أن المسابقة ستضم نخبة من مدرسي المعاهد الكبيرة القادرة على الاختيار العادل بين المتسابقين وإضافة معلومات إلى المؤهلين للمراحل الأعلى.

وقال أحمد سالم، عضو أمانة العمل الجماهيري بالحزب، إن مسابقة "صوت وطن" تعد أول مسابقة على مستوى الجمهورية لاكتشاف المبدعين، خاصة أن الحزب سوف يتبناهم لتطور أدائهم وتعزيز قدراتهم على الإبداع.

وأوضح مصطفى يحيى، أن هذه المسابقة تعتبر من أكبر المسابقات الفنية على مستوى مصر, وتكمن قوتها فيما تحتويه من عدة مجالات مختلفة في مسابقة واحدة، مشيراً إلى أن الحزب يهدف إلى إخراج طاقة الشباب المدفونة داخلهم، عن طريق إظهار مواهبهم الخاصة.

وفي ذات السياق، قال محمد حديدي، مساعد أمين العمل الجماهيري بالحزب، إن المسابقة ستحقق حلم كل شاب وفتاة في الوصول للمجد الفني ويصل صوتهم لكل جزء فى أرض الوطن، مضيفًا أمن الحزب سعى لإبعاد الشباب عن السياسة لفترة فبدلاً من أن نترك جيلاً يبني ثقافته الفنية على الإسفاف، علينا أن نعلم أن الفن في حد ذاته رسالة.

وأشار دكتور أحمد نجيب، أمين العمل الجماهيري، إلى ضرورة هذا الحدث الضخم، وأنه سوف يتوج بحفل ختامي يحضره عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، مؤكداً دعم الفنان الكبير محمد صبحي للأعمال الشبابية التي يقوم بها الحزب للرقي بالفن وخدمة المجتمع.