رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العاهل الأردني يشدد على ضرورة دعم الحكومة العراقية ضد الإرهاب

العاهل الأردني الملك
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

شدد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، على ضرورة دعم الحكومة العراقية للتعامل بكل حزم مع خطر العصابات الإرهابية وفكرها المتطرف، الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الملك عبد الله الثاني، اليوم، في قصر الحسينية لنائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي، الذي يقوم حاليا بزيارة للمملكة؛ حيث بحثا الجهود الدولية والإقليمية المبذولة لمكافحة الإرهاب والعلاقات الثنائية، إضافة إلى الأوضاع الراهنة في المنطقة.

ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي، أعاد العاهل الأردني التأكيد على وقوف بلاده الدائم إلى جانب أشقائه العراقيين في سبيل سعيهم لترسيخ الأمن والاستقرار في العراق وتحقيق الوفاق بين جميع مكوناته، وحرص الأردن على تعزيز العلاقات الأردنية العراقية والبناء عليها في مختلف المجالات وبما يعود بالنفع على المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

بدوره، أعرب نائب الرئيس العراقي عن تقدير بلاده للمواقف الكبيرة لجلالة الملك في دعم العراق وشعبه وسعيه الدؤوب لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي فايز الطراونة، ومستشار الملك لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الأردني اللواء فيصل الشوبكي، ومدير مكتب الملك الدكتور جعفر حسان.