رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

راندي أورتن يفوز بأقوى حركة RKO في التاريخ

راندي أورتن
راندي أورتن

أسابيع و أشهر مضت على هذه العداوة التي ظن الكثيرون بأنها لن تنتهي و لكن في ريسلمانيا 31 حرص راندي أورتن على اثبات انه أفضل من سيث رولينز الذي اراد بدوره أن يقول للجميع أنه بحق نجم المستقبل في WWE.
السيطرة كانت متبادلة في البداية و لكن بعد أن تخلص راندي أورتن من تدخلات جاي اند جاي سيكورتي بدأت سيطرت أورتن على مجريات اللقاء حتى أن الحكم طلب منه التوقف عن ضرب سيث رولينز الذي كان قد لجأ للحبال, هذا تغير تدريجيا فمستر موني ان ذا بنك سيث رولينز قدم اداء رائع استطاع به أن يفاجئ الجميع بحركات طائرة من فوق الحبال.
النهاية كادت ان تكون قريبة بحركة أر كي أو على سيث رولينز الا انه استطاع الوقوف في وجهها و استطاع ان يفيق قبل العد الى ثلاثة بعدها تدخل جيمي نوبل و جيمي ميركوري أعضاء فريق الأمن الخاص بسيث رولينز ليرد عليهم أورتن بحركتي أر كي أو, بعدها استغل سيث رولينز الموقف ليقوم بحركته القاضية “كيرب ستوب” و لكن أورتن أفاق منها أيضا.
النهاية جائت خرافية بشتى المقاييس عندما قام سيث رولينز بمحاولة اخرى بحركة كيرب ستوب على راندي أورتن ليقوم راندي برفعه الى الأعلى في مشهد غير عادي و يقابله بحركة أر كي أو مفاجأة و ليفوز في النهاية بهذه المواجهة النارية.
يمكنكم مشاهدة اعادة ريسلمانيا عن طريق قناة OSN WWE Network HD المشفرة و المتوفرة لمشتركي شبكة OSN و التي تعرض أيضا عرض أكستريم رولز المقبل و جميع العروض الشهرية بالاضافة الى برامج تاريخية على مدار الساعة مقابل 9.99 دولار أمريكي شهريا.