رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرب على "صلاح" بسبب موقعة "الأتوبيس".. و"الثعلب" يبرر!

 محمد صلاح
محمد صلاح

أثار محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالي، جدلًا واسعًا بسبب واقعة "الأتوبيس" التي حدثت عقب لقاء مصر وغينيا الودي الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

أحد الجماهير تسبب في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اشتكى من سوء معاملة محمد صلاح له، ورفضه التصوير مع شقيقه الصغير، رغم ذهابهما خصيصا إلى ملعب بتروسبورت وتوسلهما للاعب من أجل التقاط صورة تذكارية مع النجم المصري.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا إلى فريقين، الأول دافع عن صلاح وأكد استحالة إصابة اللاعب بالغرور وشككوا في مصداقية رواية المشجع، والفريق الآخر اقتنع بكلام المشجع وهاجم صلاح بضراوة بسبب عدم قيامه بتحقيق رغبة الطفل في التصوير مع صلاح.

وأظهرت بعض اللقطات التي تم عرضها عبر بعض وسائل الإعلام وجود عدد من المشجعين معظمهم من الأطفال يتواجدون حول أتوبيس الفراعنة بملعب بتروسبورت وهم يطالبون صلاح بالنزول للتصوير معهم وهو ما أكد اللاعب صعوبته.

ومن جانبه، قال الإعلامي حازم إمام نجم الزمالك السابق "صلاح متواضع جدًا، وأتمنى أن نلتمس العذر للاعبين، بعد المباريات، فهم يشعرون بالتعب الشديد، ومن الممكن أن يكون شعر بالتعب ولم يستطع تلبية طلب المشجع".

وانتقد الثعلب تصرف بعض الجماهير بعد الالتفاف حول لاعبي المنتخب المصري في ملعب بتروسبورت، حيث علق عبر برنامجه على قناة الحياة قائلا: "مع كامل احترامي الشديد لكل الناس، لكن ماذا يفعلوا أمام غرفة خلع الملابس، لا يصح أن يتواجدوا هنا".