رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الوادي الجديد يبحث مشروعات جديدة مع وفد "شباب بتحب مصر"

جريدة الدستور

بحث اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، اليوم، السبت، بديوان عام المحافظة، مع وفد مؤسسة "شباب بتحب مصر" التعاون المشترك في مجالات التنمية والتطوير والتجميل.

وصرح أحمد فتحي رئيس المؤسسة أن اللقاء جاء بالتنسيق مع المحافظ لبحث الانتشار للمؤسسة والعمل في كافة المحافظات وأن اختيار محافظة الوادي الجديد جاء بعناية شديدة رغبةً من المؤسسة في التنمية في كل بقعة من بقاع مصر.

وأضاف، أنه تقدم بعدة مشاريع إلى المحافظ وكان على رأس هذه المشاريع ضم محافظة الوادي الجديد إلى مشروع المؤسسة لتطوير وتجميل الحدائق والميادين التاريخية والذي بدأته المؤسسة في نهاية عام 2013 واشتمل على حديقة الأورمان وميدان المنشية وميدان الجيزة وميدان طهطا.

كما تقدمت المؤسسة إلى المحافظ بمشروع المؤسسة "أعرف محميتك" للتعريف بالمحميات الطبيعية والتركيز على محميات الوادي الجديد ومنها محمية الصحراء البيضاء ومحمية الجلف الكبير وذلك من خلال المحافظة وإقامة رحلات دائمة ومنتظمة إلى هذه المحميات كما تمت مناقشة مجموعة من المشاريع سيتم الإعلان عن نتائجها في خلال أسبوع.

وأشار فتحى إلى أن العمل سيبدأ قريباً جدا في الوادي الجديد خلال شهر إبريل بأحد ميادين مدينة الخارجة وسيقوم مجموعة من أعضاء المؤسسة بزيارة أخرى إلى محافظة الوادي الجديد وزيارة كل مراكزها للوقوف على خطة شاملة للتنمية بالمحافظة والارتقاء بها.