رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الأهلي يشكر الأعضاء بعد عمومية الأمس

جريدة الدستور

حرص محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على توجيه الشكر لأعضاء القلعة الحمراء بعد حضورهم الجمعية العمومية أمس، الجمعة.
ونشر الأهلي بيانًا جاء نصه كالآتي:
وجه المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بعد اجتماعها العادي، والذى جرى في أجواء أسرية للغاية، وقال: "إنه فخور بالمشهد الحضاري لاجتماع الجمعية العمومية، والذى يعكس قيمة الأهلي وتاريخه الكبير، وهذا شيء يحسب للأعضاء الذين لا تعنيهم إلا مصلحة ناديهم، وحريصين على صورته المتميزة في كل وقت.
وأضاف: إن "الجمعية العمومية هي سر نجاح الأهلى على مدار تاريخه بسلوكها ووعيها وثقافتها ودائمًا لا تخضع إلا لمعيار واحد فقط هو مصلحة النادي"، وأشار إلى أن الاجتماع الأخير للجمعية العمومية العادية شهد تجمع أسرى رائع وتمنى زيادة العدد، وأنه ومجلس إدارته سعيد بالثقة التي يوليها الأعضاء لهم والتي تحملهم مسؤولية أكبر في الفترة المقبلة.
وأكد المهندس محمود طاهر أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى العام الأول من ولاية مجلس الإدارة الحالي وسعادة الأعضاء يضع المجلس في تحدٍ كبير، خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن أعضاء الأهلى لا يقبلون بأقل من هذا. وأنه سوف يقوم خلال اجتماع المجلس القادم بمناقشة الخطة المتكاملة للعام الثانى سواء على الصعيد الرياضى أو الإنشائى، فضلاً عن الجانب الخدمى للأعضاء والذى بات أولوية بالنسبة لمجلس الإدارة.

وأوضح رئيس الأهلي أن هذه الخطة ستكون معلنة، وسيتم البدء فى تنفيذها خلال الأيام المقبلة، هذا بالإضافة للعمل الذى لم يتوقف فى فرع الشيخ زايد لإنجاز المرحلة الثانية والتي ستكون بمثابة نقلة أخرى للفرع وأعضائه، وقال: إن "فريق الكرة سوف يحظى بالدعم الكامل كالعادة، وهناك تنسيقًا كاملًا مع الكابتن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة، وخوان كارلوس جاريدو، والمدير الفني، لاسيما وأن الهدف الرئيسى هو الفوز بدوري الأبطال والعودة؛ للمشاركة فى بطولة العالم للأندية، وهذا هو المكان الطبيعى للأهلي أن يكون وسط الكبار على مستوى العالم".

ورفض رئيس الأهلى الحديث فى الجوانب الفنية، وقال: إن "هذا شأن جاريدو الذي يثق في قدراته تمامًا، لكن المؤكد أن فريق الكرة والقطاع بالكامل سيسعى المجلس إلى توفير كافة احتياجاته على أحسن ما يكون؛ لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي".
وعن فرع التجمع قال المهندس محمود طاهر: إن "الأيام القليلة المقبلة، سوف تشهد خطوات فعلية في هذا الاتجاه، وأن مجلس الإدارة يعمل على انتشار فروع النادى في كل مكان؛ لخدمة الأعضاء بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.