رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور ...محافظ بنى سويف فى جولة ميدانية على مستودعات الأنابيب

جريدة الدستور

أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، عدم سماحه بوجود سوق سوداء لاسطوانات البوتاجاز، مشيرا الى تكليفاته بتشكيل فرق عمل من إدارات الديوان العام لمراقبة ومتابعة المستودعات لإحكام السيطرة على منظومة التوزيع وسد كافة الثغرات التي يمكن أن تسمح بالتلاعب، وذلك بالتوازي مع تكثيف الحملات التموينية والمتابعة المستمرة لضمان وصول الدعم لمستحقيه ,مشددا على عدم التهاون تجاه المقصرين أو المتخاذلين من التنفيذيين.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها على احدى مستودعات اسطوانات البوتاجاز بمركز ومدينة بنى سويف، لتفقد سير العمل والاستماع لشكاوى المواطنين والوقوف على مدى توافر البوتاجاز وعدم تلاعب أصحاب المستودعات في الأسعار ومدى توافر الكميات.

زار المحافظ مستودع بوتاجاز الزعيري بالطريق الدائري بمدينة بني سويف وتبين وجود اسطوانات داخل المستودع بكميات مناسبة تنتظر عمليات البيع للمواطنين.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مستودعين للبوتاجاز بقرية أبو سليم رافقه خلالها شعبان عبد العال مدير عام التموين والعميد احمد عيطه رئيس مركز ومدينة بنى سويف سئل خلالها المحافظ المواطنيين عن الأسعار التى تراوحت بين 11جنيه الى 15جنيه للاسطوانة الواحدة وتأخر وصولها للمستودعات فى أحيان كثيرة

وجّه المحافظ مدير التموين بتكثيف الرقابة والمتابعة الدورية لتوحيد سعر الاسطوانة بالسعر الرسمي للمواطنين مع النظر في دراسة تحمل المحافظة فرق الجنيه الواحد الذي تأخذه الجمعيات المكلفة بالتوزيع فى بعض المستودعات نظير التحميل والتوصيل ( النولون).

وعلى هامش الجولة التقى المحافظ عددا من مواطني ابو سليم واستمع لمطالبهم والتي كان من أبرزها الشكوى من سوء حالة مدخل القرية , وعلى الفور كلف المحافظ رئيس المدينة بتمهيد وتسوية المدخل بالجليدر وإزالة البروز والمطبات، لحين توفير التمويل اللازم لرصف الطريق وإدراجه في الخطة وتغطيه بلوعات الصرف الصحى.

ناشد المحافظ المواطنين خلال جولته، التعاون مع الجهاز التنفيذي من خلال الإبلاغ عن اى سلبيات أو تجاوزات للتفاعل مع الجماهير تجاوز الأزمة لاسيما مع دخول فصل الصيف والذي يشهد انخفاضا ملحوظا في استخدام الغاز نظرا لحرارة الجو.