رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ سوهاج يبحث تطوير المستشفى التعليمي وإنشاء جديدة

جريدة الدستور

ناقش الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الأوضاع الحالية لمستشفى سوهاج التعليمي، وسبل تطويرها، وذلك خلال لقائه بالدكتور هاني نصر، الأمين العام للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، والمستشار هشام عزب، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للهيئة.

وأكد المحافظ ضرورة الحوار- بعد سلسلة من الجولات الميدانية بالمستشفيات للوقوف على السلبيات- لمناقشة ما سيتخذ من قرارات للتصويب، خاصة أن المستشفيات التعليمية على مستوى الجمهورية تتميز وتنافس المستشفيات الأخرى، لافتًا إلى أن مستشفى سوهاج التعليمي يحتاج لعمليات رفع كفاءة وتطوير للتجهيزات به.

كما أكد المحافظ أنه خاطب الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة، بشأن أوضاع المستشفى، وتم إرسال لجنة للمرور عليه وتبين وجود بعض السلبيات به، وأضاف أنه لن يقبل بأي تراجع في الخدمات بالمحافظة وخاصة الخدمة الصحية، مؤكدا وجوب العمل على رفع كفاءة المستشفى التعليمي وعودته إلى مجده السابق.

وأشار المحافظ إلى أن الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عرضت إنشاء مستشفى تعليمي آخر بسوهاج، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص قطعة أرض بحي الكوثر أو مدينة سوهاج الجديدة لإنشاء المستشفى الجديد لتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية.