رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير التموين: تطبيق منظومة الخبز وفرت للدولة 11 مليار جنيه

جريدة الدستور

صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين، بأنه لا أزمة في مقررات الزيت بعد أن وفرت الدولة الدعم اللازم بحوالي 2000 طن زيت يوميا قابلين للزيادة لدعم المقررات التموينية للمواطنين، مؤكدًا أن تطبيق منظومة الخبز قد وفرت للدولة 11 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال جولة الوزير، اليوم، للتأكد من توافر السلع التموينية بمحافظة دمياط، رافقه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، حيث تفقدا مخبز شطا وفاجأ العاملين بالمخبز واطمئنا على سير العمل وجودة رغيف الخبز.

وأشاد الوزير بجودة الخبز بمخابز السيالة واستمع إلى آراء المواطنين الذين أشادوا بجهود المحافظة في تشديد الرقابة التموينية على المخابز والسلع، وتابع والمحافظ 6 محلات بقالة تموينية، مشددًا على أهمية التزام جميع بقالي التموين بعرض السلع التموينية المقررة على المواطنين.

وواصل الوزير جولته لتفقد مستودعات أنابيب الغاز بالمحافظة، حيث زار مستودع أنابيب منطقة السرس، وشهد عملية توزيع الأنابيب على المواطنين في سهولة ويسر، وتأكد من توافر كميات كبيرة من الأنابيب المملوءة بالمستودع، حيث أكد مالك المستودع أن الأولوية للمواطن في صرف الأنابيب ولا يتم التوزيع على السريحة إلا من الفائض اليومي للأنابيب.