رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأربعاء.. افتتاح المعرض الفني الثاني لهيئة "التربية الفنية" بحلوان

جريدة الدستور

تقيم كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، بعد غدٍ الأربعاء، معرضها الفني الثاني لأعضاء هيئة التدريس، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، في إطار التعاون مع قطاع الفنون التشكيلية.

ومن المقرر أن يشهد افتتاح المعرض الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، والدكتور أحمد عبد الغنى رئيس قطاع الفنون التشكيلية، والدكتور محمد أسحق عميد الكلية، والدكتور أيمن السمري قوميسير المعرض.

وقال الفنان الدكتور محمد إسحق إن "المعرض يمثل إطلالة على أعمال رواد الكلية وفنانيها الشباب في الحركة المعاصرة، إيمانا بدورهم المستمر في إثراء الحياة الفنية، مضيفا أنها أجيال تمثل اتجاهات وأساليب إبداعية لها بصمتها في الحاضر والمستقبل الفني، ولهذا كان هذا المعرض الجماعي الثاني للكلية لتأكيد الاستمرارية والريادة في الحركة الفنية المصرية المعاصرة.

من جانبه، قال الفنان الدكتور أحمد عبد الغني، إنه احتفاءً بهذا الصرح الفني والأكاديمي العريق، استعد القطاع لهذا المعرض المهم ليكون مناسبة تليق بمكانة ودور الكلية وريادتها.

ويشارك في المعرض نحو 180 فنانا وفنانة من المنتسبين لهيئة تدريس كلية التربية الفنية، كما سيتم تكريم عدد من الفنانين، ويستمر المعرض حتى 2 إبريل المقبل.