رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شهود عيان "للدستور": "ملثمون" زرعوا قنبلة أسفل سيارة بجوار بنك الاتحاد الوطنى

العقيد هيثم عطا
العقيد هيثم عطا

أكد العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، أنه تم الدفع بقوات وتشكيلات من الأمن المركزي لتمشيط شوارع وميادين المدينة العمالية وتأمين كافة المؤسسات الحكومية والعامة تحسبًا لاندلاع أى أعمال تخريبية في الساعات المقبلة.

يواصل أهالى المدينة مساعدة رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية والإسعاف في نقل المصابين كما شكلوا لجانًا شعبية لنقل المصابين وقامت قوات الشرطة بإغلاق كافة الشوارع المؤدية إلى محيط البنك.

وقال شهود عيان من أهالي مدينة المحلة الكبرى "للدستور" إن انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون يستقلون دراجة نارية حال سيرهم وهم يرتدون أقنعة ملثمة على بعد أمتار من محيط بنك الاتحاد الوطني أسفل سيارة بمنطقة شكري القواتلي بدائرة قسم أول المحلة.

وأصدر الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته إلى الدكتور جمال أبو شادي مدير  مستشفى المحلة العام بالضرورة والدفع بأكثر من 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين الذين سقطوا أرضا متناثرة أشلائهم بين الحياة والموت.

كما انتقل اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبري ويرافقه القيادات الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة للوقوف على آخر تطورات الموقف وتم الدفع بالكلاب البوليسية وخبراء المفرقعات لتمشيط محيط البنك والمنازل والعقارات المجاورة  له.