رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. استمرار التوافد الكثيف على انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية

جريدة الدستور

تشهد انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية والعامة بمحافظة الشرقية إقبالا كثيفا، منذ اليوم، من قبل الصيادلة بالمحافظة، لاختيار مجلس نقابة جديد في اللجنة العامة والفرعية، حيث تشهد الانتخابات في ظاهرة للمرة الأولى، توافد عدد كبير من كبار الصيادلة الذين تجاوز سن اشتراكهم في النقابة عن 15 عامًا.

ويتنافس على منصب النقيب الفرعي بالشرقية 7 صيادلة وهم كل من: الدكتور السيد محمد علي رزيق، والدكتور إبراهيم عبد الفتاح شكري خليل، والدكتور خالد محمد عبد الله السيد حسنين، والدكتورة سحر عبد الحميد حمدي حسين، والدكتور عصام أبو الفتوح عبد القادر، والدكتور ماجد محمود السعيد السيد ، والدكتور محمد أمين إسماعيل عليوة.

ويتنافس على الـ3 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية بالشرقية فوق السن 10 صيادلة، فيما يتنافس على 3 مقاعد لمجلس النقابة تحت السن 20 صيدليًا.

تتكون اللجنة المشرفة على الانتخابات من 6 أعضاء، وهم كل من: المستشار عيد عبد السميع، والدكتور أحمد دسوقي، والدكتور أسامة الحسيني، والدكتور خالد صقر، والدكتور عمرو سليم أستاذ بكلية الصيدلة، والدكتور عبد الوهاب خضر أستاذ بكلية الصيدلة.

تجري الانتخابات بتنظيم فريق من طلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، مكون من 10 طلاب، تحت إشراف الطالب إسماعيل دياب، القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب كلية الهندسة.