رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري البورسعيدي يهزم بتروجيت وديًا بالثلاثة

جريدة الدستور

نجح فريق النادي المصري البورسعيدي في الفوز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم بملعب أحد الفنادق السياحية بمدينة الإسماعيلية.

تقدم فريق بتروجيت في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول بهدف عن طريق لاعبه "أسامة محمد" قبل أن يتعادل للمصري لاعبه "أحمد رؤوف" وقبل نهاية الشوط الأول يطلق "عاشور الأدهم" قذيفة لا تصد ولا ترد محرزا هدف التقدم للنادي البورسعيدي.

ويقوم الإسباني ماكيدا المدير الفني للنادي المصري بعدة تغيرات بداية الشوط الثاني مما أعطى فريق المصري السيطرة الكاملة على مجريات الملعب وينجح أحمد سمير من استغلال ركنية عبد الله الشحات ويحرز الهدف الثالث للنادي المصري.

ومن جانبه أعرب خوان ماكيدا المدير الفني للنادي المصري عن رضاه الكامل عن أداء اللاعبين خلال مباراة اليوم والتي أظهرت العديد من العناصر الإيجابية من الناشئين أمثال طارق العجمي ومصطفى علي وأنه سعيد بارتفاع اللياقة البدنية للاعبين خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق بدءا من مباراة السنبلاوين والتي فاز فيها الفريق بأربعة أهداف دون رد ومباراة أبو صوير وفاز بها المصري بثلاثة أهداف لهدف استعدادا لعودة الدوري العام.