رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامل نظافة يتعدى على مريضة داخل غرفة عناية معهد الكلى بالمطرية

جريدة الدستور

تجرد عامل نظافة بمعهد الكلى بالمطرية من مشاعر الإنسانية عندما لمس أجزاء حساسة من جسد مريضة داخل غرفة العناية المركزة.

كانت بداية الواقعة عندما تقدم والد إحدى المرضى بمعهد الكلى بمنطقة المطرية، ببلاغ إلى قسم المطرية يتهم فيه عامل نظافة بلمس أجزاء حساسة من جسد نجلته داخل العناية المركزة.

انتقل محمود عزام، وكيل نيابة المطرية، إلى معهد الكلى للاستماع إلى أقوال الفتاة، حيث ذكرت الفتاة أن عامل النظافة دخل غرفة العناية المركزة وقام بمواساتها بعدما أخبرته أنها تشعر بالإعياء الشديد، لكنها فوجئت بلمسه لأجزاء حساسة من جسدها فقامت على الفور بالصراخ فدخلت الممرضات وحاولوا تهدئتها لكن والدها أصر أن يحرر محضر بالواقعة.

كما استمعت النيابة إلى أقوال ممرضة غرفة العناية، وقالت إنها أرسلت عامل النظافة لشراء بعض الأطعمة لهم، وعند عودته دخل غرفة العناية المركزة لمطالبتهم بحساب الطعام فخرجت الممرضة لتجلب ثمن الطعام وتركته داخل الغرفة التي من المحظور دخولها إلا الأطباء وهيئة التمريض، وبعدها سمعت صوت المريضة تصرخ فعادت مسرعة لتجد الفتاة تصرخ وتتهمه بملامسة أجزاء من جسدها.

وأنكر المتهم أمام النيابة المطرية الواقعة، فقرر حسن البنا، مدير النيابة، حبس المتهم "س. ع" 46 عامًا، عامل نظافة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض مريضة بداخل العناية المركزة.