رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مجلس الشباب المصري" ينظم مؤتمرا ترويجيا للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

جريدة الدستور

ينظم مجلس الشباب المصري مؤتمرا، يوم السبت الساعة 12 ظهرا، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وذلك للترويج للمؤتمر الاقتصادي، الذي سيتم عقده بشرم الشيخ فى منتصف الشهر الحالي.
وقال محمد ممدوح، أمين شباب حزب المحافظين وعضو مجلس الشباب المصري، إن الهدف من المؤتمر هو الترويج للمؤتمر الاقتصادي المقرر انعقاده في منتصف مارس في شرم الشيخ، موضحا أن مصر تنتظر المؤتمر وتتحدث عنه منذ أكثر من 6 أشهر مضت.
وأضاف ممدوح، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه سيتم خلال المؤتمر التنظيمي التعريف بماهية المؤتمر الاقتصادي وأهميته لمصر وللاقتصاد المصري وفوائده، وكيفية التواصل مع المسؤولين والقائمين على تنظيم المؤتمر وإرسال توصيات المؤتمر الترويجي.
وأشار أمين شباب حزب المحافظين، إلى أن المؤتمر عبارة عن رسالة للعالم أجمع بأن الاقتصاد المصري عاد وبقوة سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وكذلك رسالة لشباب العالم الخارجي بأن الشباب المصري هم سواعد مصر.
وتابع" المؤتمر الترويجي دعوة للجميع ويتم برعاية مجلس الشباب المصري، والذي يضم في عضويته أكثر من 15 حزبا سياسيا وحركات شبابية وائتلافات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الاستثمار والشباب والرياضة والتنمية المحلية".
ويضم المجلس أحزاب: المؤتمر، المحافظين، الإصلاح والتنمية، الإصلاح والنهضة، الغد، الوفد، حماة الوطن، الوعي، الجيل الديمقراطي، الأحرار الدستوريين، حزب السادات الديمقراطي، والحركة الوطنية.