رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. معركة "السبكي" و"صبحي" تتحول إلى المعايرة بمقاطع فيديو "ساخنة"

جريدة الدستور

بعد أن رفض الفنان والمخرج محمد صبحي تكريمه فى نادي "الليونز"، قائلًا: إلى إدارة الليونز أنا أرفض تكريمكم لي بعد أن اكتشفت أنكم ساويتم بيني وبين الفن الهابط، في إشارة إلى تكريم المنتج محمد السبكي فى ذات الحفل.

وأضاف صبحي، خلال تصريحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وصلت الحفل الساعة 8 ونصف وانصرفت الساعة 9 مساء وأعلم أن المكرمين هم الفنان محمود حميدة والفنانة إلهام شاهين والفنان عمرو سعد والفنانة منى زكي وفوجئت بعد يومين بصور السبكي يكرم مثلي فى نفس المكان الذي كرمت فيه".

وتابع صبحي: "شاهدت الصور على صفحات الفيس بوك ولو كنت قابلته هناك كنت رفضت تكريمي وانصرفت فكيف أقبل أن أكرم من جهة ساوت فني بفن هابط منحط هاجمْته كثيرًا ولهذا أقول لمن دعاني من ليونز النيل أنتم خدعتموني ولن يشرفني تكريمكم وأرفضه وكفاكم تكريم من يعمل على تدمير سمعة الفن فى مصر".

فيما جاء رد المنتج محمد السبكي على طريقة "لا تعايرنى ولا أعايرك" معلقًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندما تتحدث عن الشرف -محمد صبحي: أخجل من أن يشاهد أحفادي فيلم "حلاوة روح"-، دة إنت أفلامك كلها سخيفة بدون هدف أو مضمون ولو اتكلمنا عن فن يبقى الكام مسرحية والبركة ترجع للمبدع لينين الرملي".

ونشر السبكي مقطع فيديو "ساخن" للفنان محمد صبحي مع الفنانة هياتم من فيلم "على بيه مظهر و40 حرامي".