رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة فريق "أنت الناجح".. آداب سوهاج تحتفل بيوم اليتيم

جريدة الدستور

ينظم قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، احتفالية غنائية وفنية للأطفال الأيتام، يقدمها فريق "أنت الناجح" في إطار الاحتفالات بيوم اليتيم.

يقام الاحتفال بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، تحت رعاية الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، والدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

أكدت الدكتورة سحر وهبي، رئيسة قسم الإعلام، أن هذا الاحتفال يأتي ضمن خطة قسم الإعلام، الذي يحرص كل عام على تنظيمه لإدخال الفرحة والسعادة على الأطفال الأيتام في عيدهم، مشيرة إلى أن هذا اليوم يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للكلية تجاه المجتمع المدني.

وأضافت وهبي، أن الاحتفالية تقام للأيتام والمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن جميع فعاليات هذا اليوم التي تشتمل على ألعاب ترفيهية، وهدايا عينية ونقدية، عبارة عن تبرعات ذاتية تم جمعها من طلاب الجامعة.

يذكر أن الاحتفال يحيه فرقة "السوبر يو"، أنت الناجح، بهدف تشجيع الطلاب الأيتام والمكفوفين على إظهار ما لديهم من طاقات إيجابية وتوظيفها بشكل صحيح، من خلال إظهار المواهب المختلفة في الغناء، والعزف على آلة الناي، والعلاج بالطاقة الإيجابية الذي يقدمه الطالب جون ميلاد الذي سبق تكريمه من "أوباما" رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.