رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصـور .. "إعمار مصر" بمطروح تحتفل بإشهارها مؤسسة رسمية

جريدة الدستور

احتفلت مؤسسة "إعمار مصر" بمطروح، بمرور 4 سنوات على تدشين الحملة بالمحافظة، وإشهارها رسميًا هذا الأسبوع، كمؤسسة أهلية تحت اسم "إعمار مصر" بدلًا من "إعادة إعمار مصر"، بحضور عمد ومشايخ وعواقل وشباب مطروح.

أكد الباحث حمد خالد شعيب، المدير الشرفي للحملة بمطروح، إنه تم تغيير اسم الحملة لـ"إعمار مصر" لأن مصر لم تنهار كي نقوم بإعادة إعمارها، ولكن الحملة هدفها البناء والإعمار ومساعدة الفقراء.

وأضاف أن الاحتفالية تأتي بعد إشهار المؤسسة رسميًا، وتضمن الاحتفال عرضًا لأنشطة الحملة، وجهود الأعضاء منذ 4 سنوات مضت وخطة الحملة في المرحلة المقبلة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وطلاب المدارس.

يذكر أن حملة "إعمار مصر" حققت نجاحًا كبيرًا في جمع عدد كبير من البطاطين لتوزيعها على الأهالي بالنجوع الصحراوية النائية والفقيرة، ضمن نشاط الحملة لتقديم المساعدة للمحتاجين عن طريق دعمهم ببطاطين تحميهم من برد الشتاء تحت مسمى "حملتنا حلمنا .. حنغير مصرنا"، وقد لاقت الحملة قبولًا واسعًا واستجابة من قبل الأهالي بمطروح.
شارك الاحتفال عبد الغفار الملاح رئيس مدينة مطروح ، والعمدة إدريس أبو السويطية ، رئيس مجلس العمد والمشايخ ، وعمد وعواقل مطروح وحشد من الشباب وأعضاء الحملة.