رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفيفا: صلاح يُسقط إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

جريدة الدستور

تناول الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مباراة فريق فيورنتينا وإنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة 25 بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان فيورنتينا قد فاز بنتيجة اللقاء بهدف دون رد، للنجم الدولي المصري "محمد صلاح"، في عقر دار النيراتزوري، بمدينة ميلانو.

وتحت عنوان "صلاح يُسقط إنتر ميلان" كتب الموقع الرسمي للفيفا ما يلي:
"فيورنتينا حافظ على المركز الخامس بعدما أسقط إنتر ميلان في عقر داره بفضل هدف وحيد سجله الوافد الجديد المصري محمد صلاح الذي وجد طريقه إلى الشباك للمرحلة الثالثة على التوالي وذلك بعدما سقطت الكرة أمامه إثر تسديدة لزميله مانويل باسكوال صدها الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش فتابعها في الشباك في الدقيقة 55.

وكان صلاح الذي انتقل إلى إنتر ضمن صفقة انضمام الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشيلسي، افتتح رصيده التسجيلي في الدوري الإيطالي ضد ساسوولو (3-1) ثم أضاف هدفا آخر في المرحلة السابقة أمام تورينو (1-1)، وذلك إلى جانب الهدف الذي سجله الخميس في مرمى توتنهام الإنجليزي (2-0) في إياب الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليج".

ويأمل صلاح مواصلة تألقه لأنه تنتظر فريق المدرب فينشينزو مونتيلا اختبارات صعبة في المراحل القليلة المقبلة ضد لاتسيو وميلان وسمبدوريا ونابولي، إضافة إلى مواجهة يوفنتوس الخميس المقبل في ذهاب الدور النصف نهائي من مسابقة الكأس المحلية وذلك إلى جانب الموقعتين المرتقبتين ضد روما في الدور ثمن النهائي من "يوروبا ليج".