رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عمومية نساء مصر" تكرم 2000 بطل من ذوي الاحتياجات الخاصة

جريدة الدستور

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة منال العبسي، احتفالية "أولادك يا مصر" لأكثر من 2000 من أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك مساء الجمعة، في نادي حدائق الأهرام.
وشهدت الاحتفالية مسابقات رياضية شملت: كرة القدم، والسباحة، وتنس الطاولة، والسباحة، ورفع الأثقال، وعروض فنية شملت الموسيقى والغناء.
وفي أجواء تنافسية رائعة تسابق الأبطال ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة الجمعيات والأندية الرياضية على الميداليات والدروع التذكارية، بحضور المهندس عاطف حسب الله، رئيس نادي حدائق الأهرام، وعضوات مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر منهم: شيرين حجازي وأميرة سلامة، والدكتورة شيرين شوقي، وصباح همام، وعبير البربري، ورؤساء فروع المحافظات والعديد من عضوات الجمعية والضيوف الإعلاميين أمثال: عمرو الليثي، طارق علام، ونجم كرة القدم أحمد حسن، وأيضًا أعضاء مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام.
وفي الكلمة الافتتاحية، رحبت العبسي بالحضور، وقدمت الشكر لنادي حدائق الأهرام على استضافته ومشاركته، موجهة شكرا لجميع من ساهموا في نجاح احتفالية "ولادك يا مصر" .
و أكدت على أن الهدف من هذه الفعالية هو التحام الجسد المصري و إعادة روح الانتماء لأبناء مصر، وتمنت نجاح الإدارة المصرية نحو تحقيق مصالح الوطن وطموحات الشعب.
وصرحت المهندسة سمر حسب الله، نائب رئيس مجلس الإدارة لتخطيطـ، أن عمومية نساء مصر معنيين بذوي الاحتياجات الخاصة، وأن الوقوف بجانبهم من أهم أولويات الجمعية.
ومن جانبه، ثمن الإعلامي الكبير عمرو الليثي الجهود المبذولة نحو رسم البسمة الصادقة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة، وعبر عن سعادته الشخصية التواجد في الاحتفالية الكبيرة بحسب رأيه شكلا ومضمونا .
وقال الإعلامي طارق علام: إن اليوم مر بسرعة شديدة رغم كثرة الأنشطة والمسابقات، داعيًا إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر إلى دعوته مجددًا في الفعاليات المشابهة، وتجاذب علام والأبطال ذوي الاحتياجات الخاصة أطراف الحديث والهتافات لمصر المحروسة.
وفي ختام الاحتفالية تحدث نجم كرة القدم أحمد حسن للحضور بكلمات تشجيعية بثت الطمأنينة والسعادة في قلوب الحضور.
يذكر أن الاحتفالية شارك فيها جمعية المحاربين القدامى، وجمعيات النور والأمل، والوفاء، والأمل والعزيمة بالإسماعيلية، ونادي حدائق الأهرام، ومجموعة من شباب جامعتي القاهرة و حلوان، وجروب فاعل خير.