رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير الطوارئ بالمنصورة يكشف الحالة الصحية لأسرة مطلق النار على عائلته

الدكتور وائل خفاجي
الدكتور وائل خفاجي

صرح الدكتور وائل خفاجي، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بأن المستشفى استقبلت 3 حالات مصابة بطلق ناري بالرأس، مشيرًا إلى أن الحالة الصحية للأم التي استقبلها المستشفى، مستقرة وتمكنت النيابة من التحقيق معها بينما الطفلة لا تزال بالعناية المركزة لخطورة حالتها والطفل توفي عقب وصوله.

وأشار خفاجي إلى أن مستشفى الطوارئ استقبل المصابين الأم "شهيرة عبد السميع" 35 سنة، مصابة بطلق ناري في الرأس، وتم التحقيق معها من قبل النيابة داخل المستشفى، بينا لا تزال الطفلة "سارة .عماد .ع" محتجزة داخل العناية المركزة وعلى جهاز التنفس الصناعي لخطورة حالتها نظرا لاستقرار الرصاصة بالمخ وحالتها لا تسمح بأي تدخل جراحي في الوقت الراهن.

وتابع "خفاجي" الطفل "يوسف" 12 سنة شقيق المصابة ونجل الأم لقي مصرعه عقب وصوله المستشفى على إثر إصابته بطلق ناري مستقر بالمخ أيضا.

وكان أب يدعى "عماد .ع .أ" قد قام بإطلاق الرصاص على أفراد أسرته "أم وطفليها" عقب عشاء "بيتزا " بالقرب من مزرعة خاصة به لتربية الدواجن بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وكشفت الطفلة "روان" شقيقة المصابين عن أن والدها وراء ارتكاب الواقعة وأنها لم تصب، وهي من تعالت بالصراخ وتجمهر الأهالي حولها، وتم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

يذكر أنه ترددت أنباء عن وجود خلافات بين الزوج والزوجة منذ عدة شهور لخلافات بينهم على بناء قطعة أرض وفقا لما ردده الجيران.