رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مستقبل وطن": تأسيس مركز للدراسات الاستراتيجية من وزراء وسفراء سابقين

محمد مصطفى بدران
محمد مصطفى بدران رئيس حزب مستقبل وطن

أكد محمد مصطفى بدران رئيس حزب مستقبل وطن أن الحزب يعد الأول من نوعه الذى يضم جميع مؤسسيه من الشباب، مشيراً إلى أن هدف الحزب تأهيل الشباب لإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الحزب لأمانة محافظة الغربية بمدينة طنطا بحضور ياسر حبيب أمين الحزب وعدد من المرشحين، أبرزهم محمد عريبى مرشح عن مدينة طنطا، وعامر الشوربجي عن مركز السنطة، وعلي عز عن مركز طنطا، وخالد مصباح عن مركز قطور.

وكشف "بدران" أن الحزب يستهدف تأسيس مركز للدراسات الاستراتيجية يتكون من مجموعة وزراء سابقين ورؤساء جامعات وسفراء سابقين، حتى يتمكنوا من إمداد النواب القادمين بالدراسات اللازمة، ويتمكنوا من القيام بدورهم التشريعي.

وأضاف أن الحزب نجح فى الحصول على 12 مقعدًا في قائمة في حب مصر، وهو أكبر عدد من المقاعد التي حصل عليها أية أحزاب أخرى، وكشف أن نظام العضوية يشهد أول كارنيه مميكن على مستوى جميع الأحزاب، ويكفل هذا الكارنيه الحصول على جميع المعلومات عن العضو، وأكد أن الحزب تعاقد مع مجموعة من الشركات الكبرى لتوظيف العشرات من الشباب.

وحول سؤال للدستور عن كيفية اختيار مرشحيه ، أكد "بدران" أن أهم المعايير التى يهتم بها الحزب هى السمعة الطيبة والقدرة على الحشد علاوة على وجود قواعد انتخابية له، وأضاف أن الحزب اختار أمناء المحافظات من مؤسسي الحزب والذين لا يتعدى أعمارهم 35 عاماً.