رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقع "الفيفا" يتغنى بتألق محمد صلاح مع "الفيولا"

محمد صلاح نجم فيورنتينا
محمد صلاح نجم فيورنتينا

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الضوء على اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعد تألقه اللافت، خلال مباراة فريقه فيورنتينا اليوم، أمام نظيره توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وكان صلاح قد أحرز الهدف الثاني للفيولا، في اللقاء الذي انتهى لصالح فريقه، بهدفين دون رد، واحتفل بالهدف بطريقة هيستيرية، ليحسم تأهل فيورنتينا لدور الـ16.

وتناول موقع الفيفا عدد من المباريات الهامة التي أقيمت اليوم في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي وأبرزها مواجهة إنتر ميلان وسيلتك، وأشبيليه مع بروسيا مونشنجلادباخ، وإياكس مع ليجا وارسو، إلا أنه أفرد مساحة للحديث عن مباراة فيورنتينا وتوتنهام، ولاسيما تناول النتائج المبهرة للنجم المصري محمد صلاح في هذه الفترة القصيرة مع فيورنتينا.

وكتب موقع الفيفا:
"حجز فيورنتينا الإيطالي بطاقته بفوزه على توتنهام الإنجليزي 2-0 في فلورنسا، ومنح الألماني ماريو جوميز التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 54 إثر انفراد، وأضاف الدولي المصري محمد صلاح الثاني في الدقيقة 71 عندما خطف كرة داخل المنطقة وسددها من مسافة قريبة داخل المرمى".

وأضاف الموقع أن هدف اليوم هو الهدف الثالث لصلاح في رابع مباراة مع فيورنتينا منذ انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، بعد الأول عندما افتتح له التسجيل أمام ساسوولو (3-1) والتي لعبها أساسيا، والثاني عندما أدرك له التعادل في مرمى ضيفه تورينو (1-1) الأحد الماضي.

وأشار الموقع إلى أن صلاح دخل احتياطيا في المباراة الأولى أمام أتالانتا (3-2) والثالثة أمام تورينو.

يذكر أن مباراة الذهاب بين فيورنتينا وتوتنهام في لندن، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.