رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الفيوم يفتتح معرض منتجات مشروع تشغيل الشباب

 الدكتور حازم عطية
الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم

افتتح الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، معرض منتجات مشروع تشغيل الشباب ضمن مبادرات "رفع الوعي ومحو الأمية والتعليم"، الممول من الصندوق الاجتماعى للتنمية، الذي تنظمه الجمعية العربية للتنمية البشرية والبيئة والبحث العلمي خلال الفترة من 1-3 فبراير الجاري بنادي قارون الرياضي بمدينة الفيوم.

حضر مراسم الافتتاح إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم ومديحة عويس رئيس مجلس إدارة الجمعية وصلاح حلمي رئيس مجلس إدارة نادي قارون الرياضي وحشد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومواطني الفيوم.

أكدت مديحة عويس رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن المعرض يضم العديد من المنتجات اليدوية المختلفة مثل الكوريشيه والتفصيل والتنجيد والأحذية التي تنتجها دارسات محو الأمية بمشروع تشغيل الشباب ضمن مبادرات محو الأمية والتعليم ورفع الوعي الممول من الصندوق الاجتماعى للتنمية بهدف التمكين الاقتصادى للسيدات وتحسين ظروفهن المعيشية.

وأضافت أنه تم تدريب المشاركات في المعرض وتعليمهن كيفية صناعة المنتجات اليدوية المختلفة من مشغولات يدوية وأحذية بمختلف أنواعها وإكسسوارات وهدايا وبعض المستلزمات المنزلية بهدف دعمهن وتوفير فرص عمل لهن.

على هامش الافتتاح تفقد محافظ الفيوم المنتجات والمشغولات اليدوية وأشاد بدور الجمعية في توفير فرص عمل للشباب والسيدات لتحسن دخولهن وظروفهن المعيشية.

وأكد المحافظ، أهمية التعاون المستمر بين مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية جنبا إلى جنب مع القطاع الحكومي للمشاركة في التنمية المجتمعية ورسم مستقبل أفضل لمصر.