رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. مسيرة كبرى لعمال غزل المحلة تطالب السيسي بإعدام الأخوان

جريدة الدستور

نظمت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج وعمال شركة غزل المحلة مسيرة، كبرى بشوارع مدينة المحلة، تنديدا بالأحداث الإرهابية التى شهدتها محافظة العريش أمس الأول، والتى راح ضحيتها العشرات من جنود وضباط القوات المسلحة.

وردد المشاركين العديد من الهتافات منها، إعدم إعدم يا سيسي، الجيش والشعب إيد واحدة، لا لا للإرهاب، لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، يسقط يسقط الإخوان، الشعب قال كلمته الإخوان تحت جزمته الشعب يريد إعدام الإخوان.

من جانبه، أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس نقابة النسيج، أن الحادث يستهدف إرهاب المستثمرين ورجال الأعمال قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادى لدعم مصر نهاية شهر فبراير المقبل وتخويفهم من الاستثمار فى مصر.

وأضاف إبراهيم، أن هذه الهجمات تسعى لإبراز مصر، كدولة غير آمنة، وأنه لا يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الاطمئنان على أموالهم بداخلها، مطالبا القوات المسلحة ووزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد على كافة الأوكار الإرهابية.

وأشار رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إلى أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف الإرهاب الأسود الذى لن يستطيع أن يثنى الشعب عن دعم الحكومة والقوات المسلحة فى كافة الأساليب والطرق التى يتخذونها للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

وفى سياق متصل اصدرت جامعة طنطا بيان نعت فيه شهداء الوطن فى تفجيرات العريش الأخيرة، حيث أكد البيان أن هذا الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة هذا الشعب ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته الوطنية وجيشه العظيم حتى يتحقق النصر المبين على تلك الجماعات الظلامية التى لا تريد خيرًا لهذا الوطن وشعبه.