رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. "محلب" و3 وزراء يتقدمون جنازة شهداء سيناء

جريدة الدستور

تقدم، منذ قليل، رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزراء الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، والداخلية اللواء محمد إبراهيم، والشباب خالد عبد العزيز، الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية، الذين لبوا نداء الواجب واستشهدوا في الهجوم الإرهابي الغادر، أمس الخميس، على عدد من المقار والمنشآت العسكرية والأمنية بشمال سيناء.

وأدى الحضور صلاة الجنازة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وقدموا العزاء لأسر الشهداء، الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن وطنهم وأمنه واستقراره.

وأكد الحضور، أن مصر ماضية بكل عزم على التصدي للإرهاب واقتلاع جذوره، وأن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارًا وقوة وإيمانًا بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن تراب مصر.

حضر مراسم الجنازة الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة المدنية، والدكتور علي جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، وممثلون عن الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة المصرية، وعدد من أسر الشهداء.